أخبار السعودية

“هدف” وهيئة الإذاعة والتلفزيون يوقعان اتفاقية تعاون في مجالات تطوير القيادات الوطنية

دوت الخليج – متابعات:

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وهيئة الإذاعة والتلفزيون في مدينة الرياض، اتفاقية تعاون لتطوير القيادات الوطنية من منسوبي الهيئة، عبر عدة برامج تدريب تخصصية في مختلف المسارات التطويرية.
ووقع الاتفاقية بحضور مدير عام الصندوق الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ كل من المدير التنفيذي للأعمال في الصندوق الأستاذ فراس بن عبدالعزيز أبا الخيل، ونيابة عن رئيس الهيئة المكلف خالد الغامدي، مدير عام قناة الإخبارية الأستاذ فارس بن حزام.
وسيعمل الصندوق وفقا للاتفاقية على تقديم برامج متخصصة للقيادات الوطنية من منسوبي ومنسوبات الهيئة، عبر تأهيل وتدريب الموظفين والموظفات، في المجالات القيادية بما ينعكس على الأداء والإنتاجية‪.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر “هدف” وهيئة الإذاعة والتلفزيون يوقعان اتفاقية تعاون في مجالات تطوير القيادات الوطنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا