أخبار السعودية

إحباط هجوم بطائرة مسيرة مفخخة على جنوب السعودية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إحباط هجوم بطائرة مسيرة مفخخة على جنوب السعودية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، قبل قليل، اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيات الحوثي مستهدفة مناطق مدنية جنوب السعودية، وفقا لما أفادت به "سكاي نيوز عربية" في خبر عاجل.

وفي وقت سابق، أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اعتراض وتدمير طائرة مفخخة من دون طيار أطلقتها ميليشيات الحوثي باتجاه جنوبي السعودية.

وكان العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، قال إن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" كانت تستهدف المنطقة الجنوبية بالسعودية، وفقا لوكالة واس السعودية.

وأضاف: "كما تمكنت القوات المشتركة للتحالف من اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بمدينة جازان".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إحباط هجوم بطائرة مسيرة مفخخة على جنوب السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا