أخبار السعودية

العيادات الطبية التغذوية لمركز الملك سلمان للإغاثة في مديرية الخوخة بالحديدة تواصل تقديم خدماتها العلاجية

دوت الخليج – واس:


واصلت العيادات الطبية التغذوية الطارئة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة تقديم خدماتها العلاجية للمستفيدين، وذلك بالشراكة مع مؤسسة طيبة للتنمية.
وراجع العيادات خلال الفترة من 16 يوليو إلى 22 يوليو 2020م، في قسم مكافحة وعلاج الأمراض الوبائية 427 شخصاً، وقسم الرعاية التكاملية 1,459 مستفيداً، وقسم التغذية العلاجية 49 شخصاً، وعيادة الصحة الإنجابية 252 مريضاً، وقسم التوعية والتثقيف 922 فرداً، وعيادة الجراحة والتضميد 254 فرداً، وقسم الإحالة الطبية شخص واحد، وقسم الرعاية الصحية 685 شخصاً.
كما أجري الفحص المخبري لـ 642 مريضاً، وصرفت الأدوية لـ 2,083 مريضاً، وراجع قسم تخطيط القلب 5 أشخاص، وقسم نقل الدم 8 أشخاص، وقسم التوليد 14 شخصاً، وفي قسم التنويم 5 مرضى .


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العيادات الطبية التغذوية لمركز الملك سلمان للإغاثة في مديرية الخوخة بالحديدة تواصل تقديم خدماتها العلاجية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا