أخبار السعودية

أمانة العاصمة المقدسة تُبرم 7 عقود لصيانة شبكات تصريف مياه الأمطار

دوت الخليج – واس:


أبرمت أمانة العاصمة المقدسة 7 عقود لصيانة ونظافة شبكات تصريف مياه الأمطار والسيول بمكة المكرمة ومشعر منى، شملت صيانة شبكة تصريف مياه الأمطار والسيول بالبلديات الفرعية بمكة المكرمة ومشعر منى بقيمة إجمالية بلغت (20.825.756) ريالاً ولمدة ثلاث سنوات.
وتحظى مشاريع تصريف السيول في مكة المكرمة بعناية بالغة نظراً لما لها من أهمية في المحافظة على أرواح وممتلكات السكان، والتأكد من سلامة وكفاءة شبكات التصريف بصفة مستمرة، حيث أنجزت الأمانة مؤخراً الكثير من المشاريع في هذا المجال، التي أسهمت بفضل الله في تطوير الشبكات القائمة والحد من أضرار السيول ودرء مخاطرها.
مما يُذكر أن مكة المكرمة تضم شبكة ضخمة من قنوات وعبّارات التصريف الممتدة لعشرات الكيلومترات تحت الأرض، إضافة إلى الكثير من المشاريع التي لا زالت تحت التنفيذ، التي سيكون لها مردود كبير بإذن الله عند اكتمالها في تطوير شبكات تصريف السيول بمكة المكرمة والقرى التابعة لها.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمانة العاصمة المقدسة تُبرم 7 عقود لصيانة شبكات تصريف مياه الأمطار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا