أخبار السعودية

حياك يا عيد .. الأضحى المبارك بوحدة الحماية الاسرية بالأحساء

  • 1/2
  • 2/2

الأحساء – جاسم العبود

 

قدمت وحدة الحماية الاسرية بالأحساء التهاني والتبريكات لمنسوبي الوحدة والمستضافات في أول أيام عيد الاضحى المبارك، وتطبيقاً للإجراءات الوقاية تم تفعيل احتفال “حياك يا عيد” باتباع التباعد الجسدي والالتزام بالإجراءات الوقاية حفاظا على الجميع.

وتحدثت مديرة الوحدة أمل المسلم عن استعدادات العيد وتفعيل الاحتفال به مساء اليوم الجمعة، بتنظيم وتفعيل قسم البرامج والانشطة بالوحدة، حيث تم رفع صوت المكبرات بالتلبية والاهازيج الخاصة بالعيد، وكذلك تجهيز طاولة العيد وتبادل التهاني مع المستضافات بالوحدة.

 


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حياك يا عيد .. الأضحى المبارك بوحدة الحماية الاسرية بالأحساء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا