الارشيف / أخبار السعودية

طريقة التسجيل في تداول الراجحي 2020 بخطوات بسيطة للغاية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر طريقة التسجيل في تداول الراجحي 2020 بخطوات بسيطة للغاية في المقال التالي

عمر شويل - جدة يوجد العديد من عمليات البحث داخل المملكة العربية السعودية حول تداول الراجحي وذلك بعد إعلان البنك تقديم بعض الخدمات الجديدة والتي منها خدمة التداول الإلكتروني لجميع المقيمين والسعوديين داخل المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي.

تداول الراجحي

بنك الراجحي قد بدأ في تقديم العديد من الخدمات الاستثمارية الجديدة والتي من أهمها خدمة التداول على الأسهم والتي تتم من خلال فريق وسطاء على مستوي عالي من الخبرة في التداول، والهدف من ذلك هو تقديم أقصى مساعدة للعملاء ليتمكنوا من تحقيق أعلي ربح من عمليات التداول.

كيف أسجل في تداول الراجحي

أعلنت الجهات المسئولة في بنك الراجحي، بأنه يوجد العديد من الخطوات الواجب اتباعها للتسجيل في تداول الراجحي.

1. سجل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك في بنك الراجحي من هنا

2. قم باختيار بوابة الخدمات الإلكترونية.

3. ثم اضغط على خدمة الاشتراك.

4. قم بالنقر على الموافقة على الشروط والأحكام.

5. قم بتحديد اسم المستخدم وكلمة السر.

6. ثم قم باختيار الخدمة التي تريد أن تشترك بها بالإضافة إلى مقدار الرسوم.

7. اختر المحفظة التي تود أن يتم خصم الأموال منها.

8. قم بالنقر على تأكيد وسوف يتم تسجيل طلبك.

متي يتم تداول الراجحي

أعلنت شركة الراجحي أن يوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يونيو كان الموعد التي تم تحديده ليتم بدء التداول داخل صندوق الراجحي ريت وهذا من قبل جميع العملاء بجميع الفروع المختلفة لبنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، وقد أكدت الشركة أن صندوق الراجحي هو أول صندوق في المملكة العربية السعودية التي يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار داخل السوق العقاري داخل المملكة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية التقرير الذي قد عرضنا من خلاله ما هو تداول الراجحي وطريقة التسجيل في خدمة التداول الإلكتروني التي قد أطلقها البنك مؤخراً، وأيضا الوقت الذي قد أعلن عنه البنك لبداية عملية التداول.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر طريقة التسجيل في تداول الراجحي 2020 بخطوات بسيطة للغاية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا