أخبار السعودية

ظننته للسعوديين فوجدته لغيرهم

دوت الخليج – الأحساء – طاهر العيثان


لم يدر بذهني يوما من الأيام أن تكون أسواق المزارعين التي هيأتها الهيئة العامة للري في بعض المواقع لتكون مراكز لبيع المنتجات الزراعية الأحسائية وتسويقها دعما لهم وباب رزق كبير لتشجيعهم .. حتى وقفت صباح هذا اليوم على واحد منهم وهو ذاك السوق المجاور لعين اللويمي لأتفاجأ بأن النسبة العظمى ممن يبيعون فيها هم من الأجانب الذين يبيعون كل خيرات الأحساء وفي مختلف المواقع وكيف ما يشاؤون وللأسف الشديد هناك من المطبلين وعبر بعض وسائل التواصل يسوقون لهذه الأسواق وياليتهم دعموا المزارعين بماهو في صالحهم لإبعاد هذه العمالة عن هذه المهن .
أتمنى ممن لهم غيرة على زراعة ومحاصيل الأحساء ودعم القائمين عليها من المواطنين منع هذه العمالة من مزاولة هذه المهنة لينعم المزارع السعودي بمهنته التي قضى عمره فيها وأفنى حياته من أجلها فهو الباقي وهم الراحلون .


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ظننته للسعوديين فوجدته لغيرهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا