الارشيف / أخبار السعودية

عرض تمويل الأهلي يصل إلى 7 مليون ريال سعودي لا يشترط وجود كفيل ويمكنك الحصول على تمويلين في نفس الوقت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عرض تمويل يصل إلى 7 مليون ريال سعودي لا يشترط وجود كفيل ويمكنك الحصول على تمويلين في نفس الوقت في المقال التالي

عمر شويل - جدة عرض تمويل الأهلي أو عروض البنك الأهلي التمويلية في شهر العروض الخضراء، هي العروض التي يقدمها البنك الأهلي التجاري لعملائه، وذلك في إطار كبرى الحملات الترويجية للبنك، لكل منتجاته المقدمة للعملاء والمستفيدين من البنك، والتي تتفق  جميعها مع الشريعة الإسلامية، في حملة شهر العروض الخضراء، مع معدل نسبة 0% وإمكانية الحصول على تمويلين في وقت واحد، دون اشتراط وجود كفيل غارم، ويتمويل يصل إلى 7 مليون ريال سعودي.

عرض تمويل الأهلي

أطلق البنك الأهلي التجاري السعودي، حملة جديدة تعرف باسم حملة شهر العروض الخضراء، والتي تحمل للمستفيدين العديد من العروض التمويلية الضخمة، والتي يمكن الاستفادة منها، في مقابل نسبة سنوية صغيرة للغاية، مع إمكانية الحصول على عرضين للتمويل في وقت واحد، هذا بالإضاف ة إلى الجوائز المالية المميزة، والتي تُمنح في أول شهر من امتلاك العمل للبطاقة الائتمانية، وكل ذلك دون تحصيل أية رسوم سنوية.

موعد انتهاء عروض تمويل الأهلي التجاري

تبدأ حملة عروض تمويل الأهلي من يوم 7 يونيو 2020م، وتنتهي عقب مرور شهر واحد، أي يوم 7 يوليو 2020م القادم.

العملاء المستهدفين من شهر العروض الخضراء

  • إذا كنت عاملًا بالقطاع الحكومي وشبه الحكومي.
  • إذا كنت عاملًا بإحدى الشركات الكبرى.
  • إذا كنت متقاعدًا.
  • إذا كنت عسكريًا.
  • وذلك في كل المستويات الوظيفية والرواتب على اختلافها.

عرض تمويل الأهلي الشخصي

يمنح البنك الأهلي السعودي، تمويل الأهلي الشخصي دون تحصيل أية رسوم إدارية، وبمعدل نسبة سنوية تبلغ 2.79%، وهو قرض يتفق مع الشريعة، ويمكن استخدامه لأغراض متعددة، مثل تعليم الأبناء أو تجديد أشياء بالمنزل أو حتى التخطيط لإجازة قريبة.

شروط عرض تمويل الأهلي الشخصي

  1. أن يكون المستفيد من التمويل، موظفًا بأحد القطاعات لحكومية والشركات، التي تحول رواتب موظفيها إلى حساب البنك الأهلي عبر نظام سريع.
  2. يجب ألا يقل الراتب عن 3.000 ريال للمستفيد السعودي.
  3. يجب ألا يقل الراتب عن 4.000 ريال للمستفيد غير السعودي.
  4. يجب ألا تقل فترة العمل عن شهر للمستفيد السعودي.
  5. يجب ألا تقل فترة العمل عن 3 أشهر للمستفيد غير السعودي.
  6. يجب ألا يقل عمر المستفيد من التمويل عن 18 عامًا أثناء الحصول على التمويل، ولا يزيد عن 60 عامًا، عند احتساب موعد سداد آخر قسط من التمويل للمستفيد السعودي.
  7. يجب ألا يقل عمر المستفيد من التمويل عن 22 عامًا أثناء الحصول على التمويل، ولا يزيد عن 60 عامًا، عند احتساب موعد سداد آخر قسط من التمويل للمستفيد غير السعودي.

ويتميز التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري، بأنه يقدم برنامج لسداد الأقساط يصل حتى 5 أعوام، ويمكن للمستفيد أن يحصل على قرض إضافي أو تكميلي فيما بعد، كما يمكن لاتحويل من بنوك أخرى، ويمنح البنك الأهلي العميل تأمينًا في حالة الوفاة أو الإعاقة.

عرض تمويل الأهلي التأجيري

يمنح البنك الأهلي السعودي، تمويل الأهلي التأجيري دون تحصيل أية رسوم إدارية، وبمعدل نسبة سنوية تبلغ 8.74%، وهو قرض يتفق مع الشريعة، ويمكن استخدامه بغرض الحصول على سيارة، ويوفر هذا العرض إمكانية مريحة لتسديد الأقساط، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع. ويمكن للمستفيد أن يطلع على شروط هذا القرض من خلال زيارة الصفحة الرسمية للبنك الأهلي التجاري.

ويتميز التمويل التأجيري من البنك الأهلي التجاري، بأنه يقدم برنامج لسداد الأقساط يصل حتى 5 أعوام، وبحد أدنى 2.500 ريال سعودي، والتمويل متاح للسعوديين وغير السعوديين، كما لا يشترط هذا القرض وجود كفيل غارم، ويمكن للمستفيد الحصول على الموافقة من أول زيارة للبنك، كما يمنح البنك للعميل إمكانية التغطية التأمينية للسيارة، طيلة فترة التأجير.

عرض تمويل الأهلي العقاري

يمنح البنك الأهلي السعودي، تمويل الأهلي العقاري دون تحصيل أية رسوم إدارية، وبمعدل نسبة سنوية تبلغ 5.21%، وهو قرض يتفق مع الشريعة، ويمكن استخدامه بغرض الحصول على منزل أحلامك، ويوفر هذا العرض إمكانية مريحة لتسديد الأقساط، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع. ويمكن للمستفيد أن يطلع على شروط هذا القرض من خلال زيارة الصفحة الرسمية للبنك الأهلي التجاري. وأهم ما يميز عرض تمويل الأهلي العقاري:

  • ​تمويل يصل إلى 7 مليون ريال سعودي.
  • تمويل يصل إلى حد 90% من قيمة المسكن الأول الخاص بك.
  • ​تمويل يصل إلى حد 70% من قيمة المسكن الثاني الخاص بك.
  • منح خيارات مرنة مع هامش ربح ثابت.
  • يمكن منح العميل تمويل عقاري وتمويل شخص في وقت واحد، بتمويل أعلى.
  • إعفاء العميل من الرسوم الإدارية عند طلب التمويل الشخصي مع التمويل العقاري.
  • إعفاء العميل من الرسوم الإدارية عند طلب التمويل الشخصي التكميلي، واستيفائه شروط الحصول على القرض التكميلي من البنك الأهلي.
  • تفعيل خدمة الاحتساب المبدئي، وتحديث بيانات العمل كاملة، مع ترميز حسابات الرواتب من خلال الهاتف المصرفي.
  • احتساب 5.21% كمعدل نسبة سنوي، على التمويل الذي يصل إلى 590,000 ريال سعودي، لمدة لا تقل عن 10 أعوام.

​​عرض بطاقات الأهلي الائتمانية

يمنح البنك الأهلي السعودي، بطاقة الأهلي الائتمانية أو بطاقة الأهلي مسبقة الدفع، دون تحصيل أية رسوم إدارية خلال العام الأول، ويمنحك هذا العرض إمكانية تحويل العمليات الشرائية بداية من 750 ريال سعودي، إلى برنامج الدفع الذكي، بمعدل سنوي 0%، لفترة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر، وبعد مرور أول عام يتم احتساب النسبة وفقًا لحجم راتب العميل، كما يلي:

  • تصل النسبة السنوية معدل 38.75%، لعملاء ممن تبلغ رواتبهم الشهرية 2,500 ريال سعودي وحتى 3,999 ريال سعودي.
  • تصل النسبة السنوية معدل 32.39%، لعملاء ممن تبلغ رواتبهم الشهرية 4.000 ريال سعودي وأكثر.
  • بالإضافة إلى أن كافة عمليات التقسيط، يمكن إجراؤها من خلال الأهلي أون لاين أو الأهلي موبايل.

أهم قرارات البنك الأهلي لعملائه

تدعيمًا لقرارات مؤسسة النقد العربي السعودي، أعلن البنك الأهلي التجاري السعودي عن حزمة من القرارات المهمة للبنك الأهلي لعملائه وإعلان مواعيده الجديدة، والتي تدعم جهود المملكة في مواجهة الوباء العالمي، نذكر من هذه القرارات:

  1. التزام الموظفين بالحضور للبنك، وفقًا لما أعلن عنه وزير الموارد البشرية من آلية العودة للعملين بالقطاعين العام والخاص.
  2. الاستمرار في تقديم كافة الخدمات المصرفية لعملاء البنك، عدا بعض الخدمات المتاحة فقط من خلال القنوات الإلكترونية والتي تستدعي تواجد الموظفين، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية مثل تطبيق التباعد الاجتماعي والتعقيم.
  3.  فيما يتعلق بأدوات الدفع الإلكتروني؛ قرر البنك الأهلي السعودي رفع الحد لعملاء مدى من خلال نقاط البيع وذلك دون الاحتياج للرمز السري، وذلك بتكلفة تتراوح من 100 إلى 300 ريال سعودي، وذلك بهدف التيسير على العملاء وعدم اضطرارهم لاستخدام أجهزة نقاط البيع ولمسها.
  4. فيما يتعلق بالرواتب؛ يجب أن يتواصل العميل مع الجهة المودعة أولًا علمًا بأنه إذا ما تم إيداع أية مبالغ يتم إبلاغ العميل مباشرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عرض تمويل الأهلي يصل إلى 7 مليون ريال سعودي لا يشترط وجود كفيل ويمكنك الحصول على تمويلين في نفس الوقت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا