الارشيف / أخبار السعودية

معرض مسابقة “جنود الصحة” الإلكتروني من العزل الصحي

دوت الخليج – الدمام – ندى العوامي

تزامنا مع حملة خليك بالبيت، وتحت اشراف الجمعية السعودية للفنون “جسفت” يفتتح غدا الساعة الثامنة مساء المعرض الافتراضي “جنود الصحة” الخاص بمنسوبي ومنسوبات وزارة الصحة في المنطقة الشرقية، وذلك على صفحة الفنانة لتشكيلية حميدة السنان على الفيس بوك والانستغرام وتويتر ..

المعرض لمدة ثلاثة أيام، يأتي بالتزامن مع الحجر المنزلي بهدف إبراز الجانب الفني لأبطال الصحة وكيفية التوفيق بين عملهم وفرشاتهم في التعبير عن مشاعرهم من الأوضاع العامة مع جائحة كورونا ..

الجدير ذكره بأن المعرض يتضمن مسابقات للأشكال المختلفة من الصور ومقاطع الفيديوهات والمونتاج، وسوف تقدم جوائز قيمة من مؤسسة أفنان الشرق للبراويز والزجاج بسيهات ..


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر معرض مسابقة “جنود الصحة” الإلكتروني من العزل الصحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا