الارشيف / أخبار السعودية

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعايد المرضى في مستشفيات قوى الأمن بالرياض ومكة والدمام

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دوت الخليج – واس:


زار مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية المشرف على مستشفى قوى الأمن اللواء سليمان بن عبدالرحمن الداود، المرضى المنومين في مستشفى قوى الأمن بالرياض وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك.
وفي ذات السياق، قام مدير عام مستشفى قوى الأمن بالدمام العميد طبيب علي الدوسري، ومدير مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة العقيد طبيب محمد الشريف، بزيارة المرضى المنومين.
وزع خلال الزيارات للمرضى بطاقات المعايدة وهدايا بهذه المناسبة .


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعايد المرضى في مستشفيات قوى الأمن بالرياض ومكة والدمام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا