الارشيف / أخبار السعودية

لجنة سكن العمالة: وصل عدد “السكن البديل” المسجل في البوابة الإلكترونية إلى 2000 عقار

دوت الخليج – متابعات:


اكد الأمين العام للجنة سكن العمالة انه قد عملت لجنة سكن العمالة على عدة إجراءات سريعة للحد من انتشار فيروس كورونا في إسكان العمال.

 

وقال الأمين العام للجنة سكن العمالة: وصل عدد “السكن البديل” المسجل في البوابة الإلكترونية منذ أسبوعين إلى 2000 عقار موزعة في المملكة، بواقع 170 ألف غرفة، وبطاقة استيعابية 350 عامل.

ووصل عدد الزيارات الميدانية للجان في إمارات المناطق إلى أكثر من 1800 زيارة، التي غطت قرابة 170 ألف عامل، في 1260 سكن. كما يوجد 1860 غرفة عزل داخل المساكن، تستخدم للعمالة الذين تظهر عليهم أعراض لحين التعامل الصحي معهم.

 

واضاف : من خلال التعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تم الاتفاق مع قرابة 600 جمعية خيرية موزعة في المملكة، لدعم سكن العمالة، لتوفير أكثر من 40 ألف وجبة يوميًا. وتم تسهيل عودة قرابة 2500 عامل إلى بلادهم سالمين.

 

وتابع : تم إصدار بيان مشترك من جميع الجهات الحكومية الممثلة في اللجنة، لدعوة منشآت القطاع الخاص في منصة إيجار، وقد سجلت إلى الآن 2000 منشأة، بواقع 8000 موقع لسكن العمالة.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لجنة سكن العمالة: وصل عدد “السكن البديل” المسجل في البوابة الإلكترونية إلى 2000 عقار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا