الارشيف / أخبار السعودية

شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم)

شكرا لقراءة خبر عن شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم) والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - رنا هويدي - شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم)

أحدث مقطع فيديو نشره المذيع العُماني محمد المخيني، عن خياط ملابس نسائية، ضجة واسعة في سلطنة عمان، حيث حذر الإعلامي من ظاهرة خطيرة مع اقتراب العيد وذكر قصة خياط ملابس نسائية مصابًا بفيروسكورونا المستجد، ويمارس عمله بكل أريحية، وتسبب بالعدوى لعدد من زبائنه، رغم قرار منع العمل وحظر التجول المتبع للوقاية من خطر انتشار الفيروس.

 

شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم)

في حدث لن يتكرر الا بعد 59 عاماً !! الفلكي الشهير " الشوافي" يكشف عن الحدث النادر الذي ستشهده الأرض يوم غد!!

الفنانة هيفاء وهبي تفاجئ الجميع وتعلن هذا ما أشاهده في رمضان وبشكل صادم .. شاهد

زوجة رامز جلال تذهل كل المصريين في أول ظهور لها وتقهر كل فنانات العالم بشكلها الفاتن والمثير ..شاهد

عــــاجل .. الأردن يزف بشرى سارة لجميع الأردنيين قبل قليل .. والاحتفالات تعمم المدن الأردنية .. شاهد

هام: الصين تحذر كل دول العالم .. لا تأكل لحم هذا الحيوان ولو كنت ستموت جوعاً لأنك ستصاب مباشرًة بفيروس كورونا أنت وعائلتك.. (شاهد صورة الحيوان)

عـاجل .. أجهزة الامن القطرية تلقي القبض على "فيصل القاسم" .. وقناة الجزيرة توقفه عن العمل بعد ارتكابه هذا الفعل الصادم .. شاهد

 

 

 

وقال المذيع في المقطع الذي نشره على صفحته عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “خياط يشتغل بملابس الحريم لليوم رغم أنه الحكومة سكرت محلات الخياطة، بس العتب على من، مو عليه بل على الحريم، تتصل وتقول جهّز الملابس العيد ما حد بيشوفك لا تخاف، ويوم بخلصن خبرني”.

 

 

 

وأحدث الفيديو موجة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد النشطاء ترك الخياط المصاب دون حجر صحي، كما انتقدوا تعامل السيدات معه.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المراسل اليمني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.