الارشيف / أخبار السعودية

منصة سلفة تمويل شخصي قرض بدون تحويل الراتب وكيفية الحصول عليه

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر منصة سلفة تمويل شخصي قرض بدون تحويل الراتب وكيفية الحصول عليه والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة قرض منصة سلفة تمويل شخصي بدون تحويل الراتب فما هي طريقة الحصول عليه، أجابت شركة سلفة عن هذا التساؤل، بعد تأكيدها أولاً أنها أول منصة سعودية تحصل على موافقة صندوق النقدي العربي السعودي، من أجل تقديم خدمات التمويل الشخصي للمواطنين والمواطنات، بالإعتماد على تقنية مالية تسمى fintech، وقد تم العمل على تسهيل خطوات تقديم طلب تمويل شخصي واستكمال كافة الإجراءات من المنزل عبر المنصة الإلكترونية.

موقع منصة سلفة تمويل شخصي حدد شروط التقديم الإلكتروني على طلب السلفة، والحصول على التمويل الشخصي، لمساعدة المستفيد على الاستقلال المالي، وقضاء حوائجه والتي قد تتنوع بين خدمات استكمال تعليم الأطفال لديه، أو تحديث وتجديد أثاث المنزل، وخلال دقائق معدودة يمكن إرسال طلب التمويل إلكترونياً من المنزل أو أي مكان أو وقت، ليحصل طالب الخدمة على الموافقة ثم الصرف من خلال رقم حسابة البنكي.

موقع منصة سلفة تمويل شخصي

من أي مكان في المملكة العربية السعودية، يمكن تقديم طلب التمويل الشخصي على موقع منصة سلفة الإلكتروني، وهذا يتم على حسب ما نشرته المنصة من شروط، وما يجب تقديمه من مستندات، عليما بأن خدمة التمويل الشخصي متوافقة وأحكام الشريحة الإسلامية على حسب ما تقدمت به المنصة من توضيحات.

بدون زيارة مقر شركة منصة، قدم طلب تمويل شخصي منصة سلفة مهما كانت احتياجاتك، سواء كنت تريد تجديد أثاث منزلك، أو سداد مصاريف التعليم لأبنائك، أو تعيد تحسين المنزل، أو إصلاح سيارتك وحت قضاء الإجازة، أو بشكل عام تريد تمويل خلال تعرضك لأي ظرف طارئ، فبدون تحويل رابت توفر لكن منصة سلفة تمويل شخصي في دقائق وبخطوات سله تنفيذها كي تحصل على السيولة النقدية التي ستمكنك من إتمام ما تطمح ألية.

شروط تمويل سلفة

شروط تقديم طلب تمويل منصة سلفة.

  • أن يكون مقدم الطلب سعودي.
  • التمويل بدون راتب ومتوافق وأحكام الشريعة
  • الراتب لا يقل عن 3000 ريال والشن لا يقل عن 18 عام.
  • فترة عمل المقترض لا تقل عن 6 شهور .

قدم طلبك الآن على رابط منصفة سلفة التمويل الشخصي، بعد تعبئة النماذج، ورفع المستندات المطلوبة، ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية.

تحديث: خدمة التمويل الشخصي عبر منصة سلفة يعد من أسرع الخدمات للحصول على قرض التمويل، من خلال اتباع ما عرضناه بعلية من ضوابط والتزامات، ويمكن الدخول على موقع منصة سلفة الإلكترونية، والإطلاع على أسماء البنوك التي سيتم التعامل معها والتي سيتم إضافتها مستقبلاً اتلى الخدمات، وقد اكدت المنصة ان تلم العمليات من التمويل تتوافق واحكام الشريعة الإسلامية .

محمد بدير عاشق للتدوين بشتى مجالاته خاصة اخبار الرياضة والتعليم، مصري حاصل على بكالوريوس تجارة، وكانت فكرة العمل على في التدوين من الأفكار التي ساعدتني على تقديم عمل افيد به غيري واستفيد منه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر منصة سلفة تمويل شخصي قرض بدون تحويل الراتب وكيفية الحصول عليه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.