لايف ستايل

جمصة وبلطيم.. برنامج «نص اليوم» يترجم أسماء الشواطئ

Advertisements
انطلق برنامج "نص اليوم" عبر أثير موجات الراديو "ميجا FM" 92.7، والذى يقدمه الثنائى الإذاعى نيفين محمود ومحمد سويلم، ليشارك الجمهور فى ترجمة أسماء الشواطئ بحلقة اليوم، تحت عنوان "ترجمة وعدت".

استهل البرنامج حلقته بمشاركة الجمهور عبر وسائل التواصل، وكان أبرز الشواطئ التى تعّثر الجميع عن إيجاد ترجمة لها كانت بلطيم وجمصة وأبو جلوم.

وتطرق البرنامج إلى تصدر شواطئ دهب تقرير عرض على قناة "ناشيونال جيوجرافيك" عن أفضل الشواطئ فى منطقة الشرق الأوسط، حيث جاءت شواطئ دهب بمحافظة جنوب سيناء فى المركز الأول بقائمة أفضل الشواطئ فى الشرق الأوسط.

كما طرح البرنامج سؤالَا على الجمهور خاص بمفاضلة كل شخص لفصل الصيف أو الشتاء ولماذا؟، ليبادل المشاركين الآراء حول كون الصيف أفضل من الشتاء أو العكس.

وتتطور الوضع، باستحداث مقدمى البرنامج استمارة اختبار لتكتشف إلكترونيا اختيار الصيف أو الشتاء، من خلال الإجابة على عدد من الأسئلة تضمنت سواء كان الشخص يفضل اللحوم أم الخضروات، والشمس أم المطر، وغيرها من الأسئلة.

وحرص البرنامج على عرض عدد من الأغانى، من بينها اضحكى لمطرب عاصى الحلانى، ومرة لتامر عاشور، وأنا اكتر واحد بيحبك لعمرو دياب، وداخل الغنوج لجو أشقر، والتنورة لفارس كرم، وحارة الساقيين لمحمد منير، واختتم البرنامج بأغنية آخر الأيام الصيفية لرولا زكى.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا