الارشيف / لايف ستايل

بـ 170 يورو.. هاتف جديد بكامير 50 ميجابيكسل

جدة - نرمين السيد - ويأتى هاتف ZTE Blade A72s بشاشة كبيرة بقياس 6.75 بوصة، مع جودة عرض HD + ومعدل تحديث سلس يبلغ 90 هرتز.

ويحظى الهاتف الجديد بكاميرا أمامية، ذات جودة عالية، بينما تمت إحاطة الشاشة بإطارات كبيرة، لحمايتها من الخدوش حال السقوط من يد مالك الهاتف.

ZTE Blade A72s  من المقرر أن يعمل بمعالج Unisoc T606 ثمانى النواة، ويتميز بذاكرة وصول عشوائى ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، ويمكن للمستخدم توسيع المدمجة باستخدام بطاقة microSD.

أما كاميرا الهاتف الخلفية فهى ثلاثية وتتكون من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مصحوبة بعدستين 2 ميجابكسل، فيما تصل قوة بطاريته إلى 22.5 وات، وهى  سعة 5000 مللى أمبير.

يتوفر الهاتف فى السوق الأوروبية بلونين الأزرق والرمادى، وأتاحته الشركة للعملاء مقابل 170 يورو.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بـ 170 يورو.. هاتف جديد بكامير 50 ميجابيكسل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements