الارشيف / لايف ستايل

يتابعه 32 مليون.. من هو التيك توكر نويل روبيسون الذى يزور مصر؟

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ويتابع نويل روبيسون، المولود فى عام 1996 نحو 32.1 مليون على حسابه  الشخصى على تيك توك فقط، بينما يصل عدد المتابعين لحسابه على فيس بوك نحو 300 ألف.

وقد حظيت زيارة نويل روبيسون، إلى مصر بترحيب واسع من قبل نشطاء التواصل الاجتماعى، وعلق أغلبهم على فيديوهاته التى نشرها منذ بدء الزيارة مرحبين به فى المحروسة "أهلا بك فى مصر".

ونشر التيك توكر الشهير منذ قدومه إلى مصر على حسابه الشخصى 3 فيديوهات، الأول فى الطائرة، والثانى يمارس رقصته الشهيرة بمنطقة الحسين، والثالث فى الأهرامات، وحققت مشاهدات عالية تخطت الـ 15 مليونا فى أقل من 24 ساعة.

نويل روبيسون، مشهور بين متابعيه بخفة دمه، وقصة شعره غير المألوفة، وأيضا رقصة calm down التى يحرص على مشاركتها مع الناس فى الشارع.

وأجرى مؤخرا زيارات إلى عدة دول عربية أبرزها المغرب، حيث صور فيديوها مع أشهر المناطق السياحية بها، والتقى المواطنين هناك، وذلك بعد رحلة إلى بريطانيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يتابعه 32 مليون.. من هو التيك توكر نويل روبيسون الذى يزور مصر؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements