الارشيف / لايف ستايل

مشروع هندى.. الحضن بـ 100 دولار أمريكى

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ولجأ الشاب الهندى الذى يدعى "تريفور هوتون" صاحب الـ 30 عاما، إلى ابتكار وظيفة "الحاضن المحترف"، لأجل كسب قوت يومه.

وتمكن الشاب الهندى من جمع عدد كبير من العملاء، حيث يفوز بـ 7000 روبية مقابل عناق لمدة ساعة، وهو ما يعادل ما يقرب من 100 دولار أمريكى.

ويرى أن تلك الوظيفة مهمة لأجل مساعدة الآخرين على الشعور بالهدوء والآمان، لذا قرر إنشاء شركة "Embrace Connections" بإنجلترا لتقديم العلاج بـ "الحضن".

ولم يكتف تريفور بذلك القدر بل يقدم خدمات أخرى لتدريب الأفراد على مساعدة الآخرين الذين يسعون لبناء العلاقات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مشروع هندى.. الحضن بـ 100 دولار أمريكى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements