الارشيف / لايف ستايل

الثلاثاء القادم.. نظر دعاوى «تويتر» القضائية ضد إيلون ماسك

جدة - نرمين السيد - ومن المقرر أن تكون مدة الجلسة 90 دقيقة، وستتمثل فى استماع القاضى الحجج المتعلقة بطلب "تويتر" لإجراء محاكمة فى سبتمبر.

وكانت شركة تويتر قد رفعت دعوى قضائية ضد الملياردير الأمريكى إيلون ماسك الأسبوع الماضى، بعد أيام من أقامة الأخير دعوى قضائية لإلغاء الصفقة البالغة 44 مليار دولار، حيث ادعى المسؤول التنفيذى أن شركة "تويتر" مثلت بشكل خاطىء حجم الروبوتات والحسابات المزيفة الأخرى على المنصة، وحجبت التفاصيل للتأكد من أن عملية الاستحواذ سوف تتم.

ونفت "تويتر" هذه المزاعم، لافتة إلى أنها شاركت جميع البيانات بالكامل، وأن ماسك خالف شروط الاتفاقية من خلال التراجع عن الطلبات غير المعقولة والإهانات للشركة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الثلاثاء القادم.. نظر دعاوى «تويتر» القضائية ضد إيلون ماسك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements