الارشيف / لايف ستايل

الفندق الطائر.. نقلة فى عالم السياحية الترفيهية (صور) 

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

جدة - نرمين السيد - تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الفندق الطائر، الذى انتشرت صوره بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وأشاد به الكثير باعتباره تحفة معمارية هائلة تحلق فى السماء. 

وكشفت تقارير إخبارية بأن الفندق الطائر يعد نقلة نوعية فى عالم السياحة الترفيهية، ويتسع الفندق لاستقبال 5 آلاف شخص، ويعمل بالطاقة النووية وباستطاعته البقاء فى السماء لعدة سنوات دون أن يلامس الأرض على الإطلاق، ويمكن للركاب رؤية مناظر خلابة من فوق الغيوم.⁠

الفندق الطائر

الفندق الطائر يضم فى تصميمه مطاعم وحمامات سباحة ودور السينما وصالات ألعاب مختلفة، وهو مزود ⁠بـ20 محركا تعمل على الطاقة النووية، ويتم قيادتها عبر نظام ذكاء اصطناعى.

الفندق الطائر
الفندق الطائر

طائرة المنطاد.. نقلة جديدة فى مجال النقل الجوى (صور)

وتعود فكرة تصميم هذا الفندق لشخص يدعى تونى هولمستن، وقد تم تنفيذ الفيديو من قبل اليمنى هاشم الغيلى، الذي قام بعمل أنيميشن للرؤية المستقبلية للفندق الطائر بتفاصيل مذهلة وجعله مدينة ترفيهية متكاملة. 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفندق الطائر.. نقلة فى عالم السياحية الترفيهية (صور)  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements