الارشيف / لايف ستايل

«هابى فيس» يفوز بلقب أقبح كلب فى العالم

جدة - نرمين السيد - وتغلب الحيوان البالغ 17 عامًا بتسريحته الغريبة ولسانه المتدلى بشكل دائم من شدقه، على 9 كلاب منافسة أخرى خلال المسابقة التى تقام سنويًا منذ عقود.

وجرى تبنى الكلب الفائز العام الماضى خلال جائحة كورونا على يد موسيقية من أريزونا تبلغ من العمر 41 عامًا وتدعى "جينيدا بينالى"، بحسب "سكاى نيوز عربية".

وقالت بينالى إنها أُبلغت فى مأوى الكلاب بأن الحيوان الذى تتبناه مسن ويعانى من بعض المشكلات الصحية.

وأكدت صاحبة الكلب بفخر أن موظفو مأوى الكلاب إعدادى عندما كنت على وشك رؤيته، فرأيت مخلوقًا مسنًا بالفعل، ويحتاج لفرصة ثانية ويستحق أن يُحب.

وحذر الأطباء البيطريون من أنه بسبب المشكلات الصحية، وقد لا يعيش لأكثر من بضعة أسابيع إضافية.

وأشارت بينالى إلى أن حب الأم ولطفها وقبلاتها ساعدته فى التغلب على هذه المشكلات.

لافتة إلى أن هوايته تشمل النوم والأنين أثناء النوم وإصدار أصوات غريبة عندما يكون سعيدًا، نقلًا عن "فرانس برس".

وقال المنظمون إن هذا الحدث المشهور عالميًا يحتفى بالعيوب التى تجعل كل الكلاب خاصة وفريدة من نوعها.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «هابى فيس» يفوز بلقب أقبح كلب فى العالم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements