الارشيف / لايف ستايل

على خطى تيك توك.. تحديث جديد لـ يوتيوب

جدة - نرمين السيد - وحسب "ذا فيرج" فإن الخاصية الجديدة أعلن عنها مدير المنتجات فى يوتيوب "نيل موهان"، وتظهر عبر حلقة مستديرة حول الصورة الشخصية للقناة مع كلمة Live فى إشارة للبث الحى "المباشر".

وستسهل الخاصية من وصول المتابعين للبث الحى، وهى مشابهة بقدر كبير لخاصية تستخدمها منصة "تيك توك"، بحلقة مستديرة تظهر حول الصورة الشخصية للمستخدمين أثناء ظهورهم فى بث حى.

ويخطط موقع يوتيوب، للاستفادة من التكنولوجيات الناشئة مثل "البلوكتشين" و"الميتافيرس" للحد من الاحتيال فى سوق الفن الرقمى.

كما يسعى الموقع لتوفير تجربة مشاهدة اجتماعية أكثر ثراء لمحتوى الألعاب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر على خطى تيك توك.. تحديث جديد لـ يوتيوب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements