لايف ستايل

صور .. أم يابانية تبدع فى تزيين الطعام لإرضاء أطفالها

وحاولت الأم اليابانية التى تدعى "إيتونى" بعد معاناتها مع أطفالها وصعوبة إرضائهم، الابتكار فى طريقة إعداد الطعام حتى أصبحوا متحمسين لتناول الطعام.

وابتكرت إيتونى شخصيات سينمائية محبوبة لأطفالها، وتشجيعهم على تناول الطعام، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

فقامت الأم بتصميم العديد من الأشكال الكرتونية خلال تحضيرها للطعام، دون أن تحصل على أى تدريب فى فن الطعام لكنها تمارس أسلوبا من الفن اليابانى يسمى "كيارابين"، والذى يتميز بتزيين الطعام ليجسد أشخاص عادية أو من وسائل الإعلام الشعبية، أوالحيوانات، أوالنباتات.

وتحاول الأم تقديم أطباق متكاملة لأطفالها الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و10 و8 سنوات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. أم يابانية تبدع فى تزيين الطعام لإرضاء أطفالها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا