لايف ستايل

فيديوجراف.. غلطة ضابط أغرقت تيتانيك وقتلت 1500 شخص

تمر اليوم ذكرى استخراج حطام سفينة تيتانيك التى غرقت فى عام 1912، بعدما ظلت تفاصيل كثيرة عن غرق واحدة من أشهر وأفخم السفن فى التاريخ مخفية لمدة 73 عاما عندما عثر على حطامها واستخراجه ودراسته، وما له علاقة بضحايا الحادث الذين يصل عددهم إلى 1500 قتيل.

وكشف موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكى فى تقرير نشره، عدة أسرار غير معروفة، أبرزها غلطة ضابط تسببت فى غرق السفينة فقد نسى تسليم مفتاح الخزانة التى يوجد بها المناظير؛ ما حرم طاقم السفينة من رصد الجبل الجليدى مبكرا.

وعثر على حطام تيتانيك 1 سبتمبر 1985 بعد 73 عاما من غرقها، وتم التأكد من أن عدم وجود مناظير حال دون رصد الجبال الجليدية، وأن ذلك كان أحد أهم أسباب الكارثة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديوجراف.. غلطة ضابط أغرقت تيتانيك وقتلت 1500 شخص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا