لايف ستايل

مع بداية أكتوبر .. إيقاف لعبة بوكيمون على بعض هواتف أندرويد وآيفون

وأوضحت شركة "نيانتك" المطورة للعبة أنها ستطرح تحديثا لها فى منتصف شهر أكتوبر المقبل، لا يدعم الهواتف التى تعمل بنظام "أندرويد 5" و"آى أو إس 10 و11"، وفقا لموقع "إندجادجيت".

ولم تشرح الشركة المطورة للعبة سبب قطعها عن الأنظمة الأساسية للجوال والهواتف القديمة، ولكن قد يكون هناك عنصرا فى التحديثات المستقبلية من شأنه منع اللعبة من العمل على هذه الهواتف تحديدا.

وتعتمد لعبة "بوكيمون جو" على التنقل واستكشاف مخلوقات البوكيمون من خلال استخدام كاميرا الهاتف الذكى.

وتم حظر تلك اللعبة مسبقا فى بعض الدول لإمكانية استخدامها فى أعمال الجاسوسية أو تعرض اللاعب للاصطدام فى الشوارع أثناء السعى إلى القبض على البوكيمون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مع بداية أكتوبر .. إيقاف لعبة بوكيمون على بعض هواتف أندرويد وآيفون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا