لايف ستايل

بعد انتهاء سنة أغسطس.. رواد السوشيال ميديا يختفلون ببدء «سويت سبتمبر»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وأعرب مستخدمو السوشيال ميديا، عن طول المدة التى استغرقها شهر أغسطس، والذى لقبها البعض بـ "سنة أغسطس".

وعلق المغردون عبر حساباتهم الشخصية على "تويتر" عن طول مدة شهر أغسطس مهنئيين بعضهم بانتهاء أيامه، قائلين: "الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، كل سنة وانتوا طيبين طلعنا من سنة أغسطس، "نبارك لكم مضى سنة أغسطس بأقل الأضرار".

سويت سبتمبر

بينما استقبل المغردون شهر سبتمبر بكلمات تفاؤلية متمنيين مرور سبتمبر بسلام دون أى أحداث، معلقين: "يارب سويت سبتمبر علينا، "اللهم اجعله سويت سبتمبر".

وأخذ مستخدمو السوشيال ميديا ذلك الاسم من لقب شهر نوفمبر "سويت نوفمبر" المأخوذ عن فيلم "sweet novamber" لـ كيانو ريفز، وتشارليز ثيرون ولورين جراهام.

فيلم "sweet novamber" تم عرضه عام 2001، وتدور قصته حول فتاة تتعلق بشاب لمدة شهر إلا أنها تريد الاستقرار معه ومن ثم يشعر هو بعدم الاستغناء عنها، ولكن نتيجة لمرضها كانت لا تود أن يعش معها، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسى مما يعطى للفيلم أجواء من البهجة، التى تمنى المصريون أن يحملها شهر نوفمبر فى طياته لهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد انتهاء سنة أغسطس.. رواد السوشيال ميديا يختفلون ببدء «سويت سبتمبر» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا