لايف ستايل

خضراوات تخلصك من الكرش وتمنحك قواما ممشوقا

وتوجد أنواع محددة من الخضراوات التى تساعد على حرق الدهون بالجسم، وفقا لموقع "Eat this"، منها:

-الفلفل الحار:

أوضحت نتائج دراسات أمريكية إلى دور الفلفل الحار فى حرق دهون البطن مما يساعد على فقدان الوزن.

-الطماطم المجففة:

تتميز الطماطم المجففة باحتوائها على البيتا كاروتين والليكوبين، وكلاهما من مضادات الأكسدة التى تعمل على التخلص من المركبات الضارة التى تعزز تخزين الدهون بالجسم.

-السبانخ:

تشتهر السبانخ بمحتواها العالى من معدن الحديد، ولكنها تحتوى أيضًا على مركبات طبيعية تسمى الثايلاكويدات، اكتشف خبراء التغذية مدى فعاليتها فى حرق الدهون العنيدة بالجسم.

-الباذنجان:

تلعب مادة الصابونين الموجودة بالباذنجان دورا فعالا فى منع تراكم الدهون العنيدة بالجسم، بالإضافة إلى قدرتها على تدمير الكرش والتخلص منه بشكل نهائى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خضراوات تخلصك من الكرش وتمنحك قواما ممشوقا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا