لايف ستايل

صور.. طريقة تنسيق الحجاب مع الفساتين فى المناسبات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فعند اختيار لون الحجاب تنسيقه مع الفستان يجب مراعاة اللون والتطريز دون اختيار لون مماثل للفستان.

موضة

ويفضل عدم خلط الألوان فى إطلالة واحدة ولكن يمكن اختيار لون مناسب من الفستان، كاختيار درجة أفتح من درجاته، أو استخدام أحد الألوان المحايدة، مع مراعاة التطريزات، كما يفضل عدم استخدام الكثير من الإكسسوارات.

وعند اختيار الحجاب يجب أن يكون مناسبا للفستان، وعندما يكون الفستان ذا تطريزات، يفضل تجنب اختيار حجاب يحتوى على الكثير من التطريزات، حتى لا تظهرن فى إطلالة مبالغا فيها، ولكن إذا كان الفستان بسيطا للغاية فيمكن استخدام طرحة ذات تطريز بسيط.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور.. طريقة تنسيق الحجاب مع الفساتين فى المناسبات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا