لايف ستايل

خطر محتمل .. كويكب طوله 49 مترا يقترب من الأرض

وأضافت فى تغريدة على موقع تويتر، أن هذا الاقتراب قد يحمل فى طياته خطرًا لكوكب الأرض، مشيرة إلى أن الكويكب سيمر فى الساعة 19:12 بتوقيت موسكو.

وأوضحت " ناسا " أن أدنى مسافة بين الكويكب والأرض، ستبلغ 120 ألف كيلومتر، حيث يقع القمر على بعد 384 ألف كيلومتر من الأرض، وسيمر بسرعة 8.16 كيلومتر / ثانية.

وذكرت الوكالة أن "المسافة القريبة" من الكوكب، تعنى فى المقياس الفلكى، أن الكويكب نفسه لا يشكل خطرا لاصطدام حقيقى بالأرض. ويتوقع الخبراء أن يمر الكويكب بأمان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خطر محتمل .. كويكب طوله 49 مترا يقترب من الأرض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا