لايف ستايل

بعد استخدامها فى الحروب.. الطائرات المسيرة لتوصيل الطلبات عبر أمازون

وافقت السلطات الأمريكية، على استخدام شركة التجارة الإلكترونية العملاقة أمازون، الطائرات المسيرة لتوصيل الطلبات إلى عملائها، فى خطوة جديدة تزيد من احتمالية قرب استخدام هذه التكنولوجيا على نطاق واسع.

يأتى ذلك فى ظل تنافس الشركات الأمريكية لتشكيل أسطول من الطائرات المسيرة كخدمة تكميلية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

وقالت أمازون إن سلطة الطيران الاتحادى الأمريكية وافقت فى مطلع الأسبوع الحالى على برنامج أمازون لاستخدام الطائرات المسيرة على أساس عوامل السلامة التى قدمتها الشركة إليها.

وتقرب هذه الموافقة الشركة الأمريكية من تحقيق هدفها وهو "استخدام طائرات مسيرة ذاتية القيادة لتوصيل الطلبات إلى العملاء فى

مختلف أنحاء العالم فى يوم من الأيام" بحسب ديفيد كاربون نائب رئيس أمازون.

وقال كاربون إن الهدف هو توصيل الطلب إلى العميل خلال 30 دقيقة فى المستقبل.

ورفضت أمازون تحديد موعد دقيق لبدء استخدام الطائرات المسيرة فى توصيل الطلبات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد استخدامها فى الحروب.. الطائرات المسيرة لتوصيل الطلبات عبر أمازون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا