الارشيف / لايف ستايل

الأوردة العنكبوتية تفسد جمال السيقان

وأوضحت البوابة الألمانية أن الأوردة العنكبوتية هى أوردة متسعة تظهر تحت الجلد باللون الأزرق، مشيرة إلى أن هذه الأوردة الدقيقة المتشعبة تتخذ شكل خيوط الشبكة العنكبوتية وتظهر بالقرب من سطح الجلد، لذا يمكن رؤيتها بالعين.

ويمكن إخفاء الأوردة العنكبوتية بواسطة مستحضرات التسمير الذاتى، حيث إنها تمنح بشرة الساق سمرة خفيفة تدارى المظهر السىء للأوردة العنكبوتية إلى حد ما.

كما يمكن التخلص من الأوردة العنكبوتية من خلال حقن الأوردة المتسعة بمادة تؤدى إلى ضمورها.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وقد تمثل الأوردة العنكبوتية مشكلة صحية أيضا، حيث إنها قد تكون مؤشرات أولى للإصابة بقصور وريدى، وفى أسوأ الحالات قد تشير إلى نزيف ناجم عن الإصابة بدوالي وريدية، لذا ينبغى على أية حال استشارة الطبيب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأوردة العنكبوتية تفسد جمال السيقان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا