الارشيف / لايف ستايل

هاتف جديد من هونور

وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يأتى مزودا بشاشة LTPS IPS قياس 7.09 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2280 x 1080 بيكسل مع إمكانية عرض الألوان DCI-P3، وتبلغ درجة السطوع 780 نيت، وبالتالى فإنه يمكن عرض محتويات HDR10.

وأشارت شركة هونور، التابعة لهواوى الصينية، إلى أن جهازها الجديد يعتبر واحدا من أكبر الهواتف الذكية المتوفرة فى الأسواق وأكثر وزنا، ويبلغ وزنه 232 جراما، وينبض بداخله معالج ميديا تيك Dimensity 800 5G SoC مع ذاكرة وصول عشوائى سعة 4 إلى 6 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 إلى 128 جيجابايت.

ويزخر هاتف هونور الجديد ببطارية سعة 500 مللى أمبير ساعة، والتى يمكن شحنها بقدرة 22.5 وات كحد أقصى.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وعلى الرغم من وحدة الكاميرا الكبيرة على الجانب الخلفى للهاتف الذكى الجديد، إلا أنه لا يتضمن سوى كاميراتين، وتعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، وتعمل كاميرا السيلفي 8 ميجابيكسل، ويعتمد هاتف هونور X10 Max الجديد على نظام التشغيل جوجل أندرويد 10 مع واجهة المستخدم Magic UI 3.1.

وأعلنت شركة هونور عن طرح هاتفها الذكى الجديد باللون الأزرق والفضى والأسود.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هاتف جديد من هونور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا