لايف ستايل

أجيال .. محمد رفعت يوضح التوقيت الأنسب لفطام الطفل : العملية ليست عشوائية

وأشار رفعت خلال حلقة اليوم من برنامج "أجيال" المذاع على الراديو 9090، والذى تشارك فى تقديمه الإعلامية فاطمة مصطفى، إلى بدء الأم تهيئة طفلها لمرحلة الفطام فى عمر 6 شهور مع بدء تناوله مواد غذائية أخرى بجانب لبن الأم أو اللبن الصناعى.

ونصح الاستشارى بأن تكون مرحلة الفطام فى عمر لا يقل عن سنة و8 شهور، لأجل الاستفادة من فوائد لبن الرضاعة التى تستمر حتى تلك الفترة.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأوضح رفعت أن عملية الفطام ليست عملية عشوائية، ولكنها منظمة ويجب على الأم تقليل زمن الرضاعة تدريجيا، أو تقليل الكمية وغيرها من الطرق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أجيال .. محمد رفعت يوضح التوقيت الأنسب لفطام الطفل : العملية ليست عشوائية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا