لايف ستايل

شركة إسبانية تطلق دراجة كهربائية جديدة

وأوضحت الشركة الإسبانية أن الدراجة Ego الجديدة تعتمد على سواعد محرك بقوة 3 كيلو وات، وبطارية سعة 42 أمبير ساعة يستغرق شحنها 7 ساعات تقريبا.

 

وتتمتع الدراجة، التى تقف على عجلات قياس 12 بوصة، بمدى سير يصل إلى 120 كيلومتر، بينما تبلغ سرعتها القصوى 90 كيلومتر لكل ساعة.

 

 

ويبلغ طول الدراجة 1810 ملم مع عرض 670 ملم، وارتفاع 985 ملم، يبلغ ارتفاع مقعد الدراجة 745 ملم، كما تضم القمرة عدادين مستديرين بشكل كلاسيكى، ويكتمل هذا المظهر الدائرى بالكشافات والمصابيح الخلفية ومصابيح تغيير الإتجاه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شركة إسبانية تطلق دراجة كهربائية جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا