لايف ستايل

هانى الناظر : الحمد لله على نعمة مصر

  • 1/2
  • 2/2

وأعلن الناظر عن خوف البريطانيين وخصوصا بعد قرار إدارة ترامب شراء جميع كميات دواء ريميديسفير المنتجة على مستوى العالم لصالح المرضى الأمريكيين.

وشهد الناظر بالمجهود الذى تبذله مصر لأجل إنتاج الدواء محليا فى المصانع المصرية وبأيد مصرية، لعلاج المصريين المصابين بفيروس كورونا.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وقال الناظر: "الحمد لله على نعمة مصر .. البريطانيين خايفين بعد ان قررت ادارة ترامب شراء كل كميات دواء ريميديسفير المنتجة على مستوى العالم .. وفى نفس الوقت مصر الحمد لله بدات إنتاج الدواء محليا .. مصر أم الدنيا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هانى الناظر : الحمد لله على نعمة مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا