لايف ستايل

19 مليون دولار لتسوية قضية اعتداء منتج هوليود جنسيا على عدد من النساء

أفاد مدعون أمريكيون بالتوصل إلى اتفاق لتسوية قيمتها 19 مليون دولار لحل قضيتى اعتداء جنسى بالنيابة عن عدد من النساء ضد المنتج السينمائى السابق المسجون هارفى واينستين.

لكن المحامين الذين يمثلون 6 نساء ممن وجهن الاتهامات لواينستين 68 سنة، الملقب بـ"ذئب هوليوود" وصفوا الاتفاق المقترح بأنه "خيانة" لا تلزمه بتحمل المسؤولية.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وستحل التسوية، التى يتعين أن يوافق عليها قاض اتحادى ومحكمة للإفلاس دعوى قضائية أقامها مكتب المدعية العامة لنيويورك ليتيتيا جيمس ضد واينستين وشركته للإنتاج السينمائى وشقيقه عام 2018.

كما ستضع التسوية نهاية لدعوى منفصلة أقيمت عام 2017 بالنيابة عن 9 نساء اتهمن واينستين بالتحرش أو الاعتداء الجنسى.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر 19 مليون دولار لتسوية قضية اعتداء منتج هوليود جنسيا على عدد من النساء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا