الارشيف / لايف ستايل

صور : فى المنصورة .. الحب فى زمن الكورونا يصل إلى غرفة العمليات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فى ظل انتشار كورونا، لم يقف الفيروس عائقا أمام الحب فى إتمام المناسبات سواء خطوبة أو فرح، ومشاركة الجميع لها عبر الإنترنت لتحقيق التباعد الاجتماعى للوقاية من عدوى كورونا.

وجرى تداول صور، للمصور محمد سليم، عبر مواقع التواصل الاجتماعى لطبيبين خضغا لجلسة تصوير بالمنصورة وهما محمد فهمى وآية مصباح، من داخل غرفة العمليات فى أحد مستشفيات المنصورة، لأجل توثيق أجمل لحظاتهما فى أكثر مكان مرتبط بحياتهما وهو أروقة المستشفى وغرفها والأجهزة الطبية.

الحب فى زمن الكورونا

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وتظهر الدكتورة فى الصور وهى بالكمامة الطبية وملابس عملها، وكانت تجرى لخطيبها بعض الفحوصات الطبية مثل دعمه بجلسة أكسجين وقياس الضغط ودرجة الحرارة له، ولحظة ارتداء دبل الخطوبة بغرفة العمليات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور : فى المنصورة .. الحب فى زمن الكورونا يصل إلى غرفة العمليات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا