الارشيف / أبراج

توقعات برج السرطان لشهر أبريل 2024 مع غالية بكفلاوي

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج السرطان هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج السرطان لشهر أبريل

أحد الأشهر الأكثر دقة فبهذه الفترة تتحمل مسؤوليات أو مهمات ثقيلة فالظروف تختبر صبرك وقدرتك على التماسك وتجنب التقصير والإهمال وارتكاب الأخطاء.

الكواكب المتواجدة ببرج الحمل تسلّط الضوء على أدائك وربما سمعتك ببعض الأحيان وقد تعرّضك لمواجهة بعض المنافسات العلنية والتي يجب عليك التعامل معها بصبر وحكمة.

تضطر للتغيير أو ربما تتقلص صلاحياتك أو تخسر موقعاً أو مكاناً فعطارد المتراجع ببرج الحمل يجعلك في حالة من التوتر والقلق والانتظار وقد تستاء من ترقب بعض النتائج أو من فقدانك للثقة بأشخاص كنت تعتمد عليهم.

ولكن اعتباراً من تاريخ ٢٠ تنتقل الشمس إلى برج الثور فتتحسن الأجواء والأحوال وتتلقى الدعم والمساعدات عبر علاقات وصداقات تخدم مصالحك.

قد ترتب لسفر أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر وربما تنعم بلقاءات عذبة تفتح أمامك آفاق جديدة.

أما عاطفياً، قد تتراجع الأجواء من بعد الأسبوع الأول من هذا الشهر فتشعر بالضيق أو ربما تقيدك بعض المسؤوليات التي تؤثر على وضعك العاطفي والعائلي والذي يمر ببعض المطبات والتوترات.

فانشغالاتك المهنية تسيطر على اهتمامك وتفكيرك مما يخلق بعض الصعوبات مع الشريك. أما بالنسبة للخاليين. فقد تختار أشخاص تحقق من خلالهم مكانة أو دعم أو طموح أو استقرار.

لا شك أن مرورك ببعض الظروف والمواقف الضاغطة ولكن مصالحك تحتم عليك تحمل بعض الأمزجة، كوكب المريخ ببرج الحوت يدعمك ويعطيك القوة والشجاعة ولكن  عليك عدم المخاطرة بصحتك وسلامتك وربما تشغلك ظروف صحية تخص أحد أفراد محيطك.

شاهدي أيضاً: شخصية برج السرطان

شاهدي أيضاً: برج السرطان والخيانة

شاهدي أيضاً: برج السرطان والكذب

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توقعات برج السرطان لشهر أبريل 2024 مع غالية بكفلاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ليالينا وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا