صحة

«جويل مردينيان» بإطلالة مثيرة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2019

Advertisements
أطلت الإعلامية اللبنانية الشهيرة «جويل مردينيان» بإطلالة مثيرة غاية في الروعة، خلال إنطلاق الدورة الـ 72 من مهرجان كان السينمائي الدولي 2019.

«جويل مردينيان» في مهرجان كان السينمائي الدولي 2019

ونشرت «جويل مردينيان»، صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت إنها في مهرجان كان السينمائي الدولي 2019.

حيث ظهرت بإطلالة غاية في الأثارة مع فستان أسود مثير ومكشوف، مطرز بالكامل بتطريزات غاية في الفخامة، وبقصة صدر مفتوحة أظهرت أنوثتها الطاغية مع أكمام متدلية، وشفافة، حيث بدت «جويل مردينيان»، في قمة أناقتها ونافست نجمات العالم في جمال وروعة إطلالتها وأنوثتها.

وأيضا أرتدت «جويل مردينيان»، قطع من المجوهرات الماسية الرائعة، سواء القلادة الماسية المرصعة بالفصوص الزرقاء، والقرط الذي يتناسق مع تلك القلادة، في إطلالة غاية في الجمال.
وتركت شعرها الأصفر البلاييني منسدل، حيث وفقت «جويل مردينيان»، كثيرا في اختيار هذه الإطلالة لحضر حفل إنطلاق مهرجان كان السينمائي الدولي 2019.
كما ظهرت بعض الصور، وجود «جويل مردينيان»، مع عدد من نجمات العالم، اللاتي تنافسن جميعا في الظهور بإطلالات غاية في الروعة والجاذبية بفساتين من توقيع أكبر الماركات العالمية.

وكانت تنافست نجمات العالم، لظهور بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء لحضور إنطلاق حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2019، في دورته الـ72، ذلك الحدث الذي يقام سنويا في مدينة كان الفرنسية.

اقرأ أيضا أفضل إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2019

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا