الارشيف / صحة

أزياء عيد الفطر 2019| إطلالة «كيارا فيراجني» بالأصفر والورود

Advertisements

، حيث المناسبات والخروجات الهامة، وتفتش وراء إطلالات النجمات والمشاهير قبل شراء إزياء العيد.


فإذا كنتي تستعدي لتحضير أزياء عيد الفطر2019، إلقي نظرة على إطلالة مدونة الموضة وعارضة الأزياء الإيطالية «كيارا فيراجني».

حيث أطلت «كيارا فيراجني»، بإطلالة ساحرة مع فستان كاجول قصير باللون الأصفر الرائع المشرق، الذي أبرز جمالها ومزين بالورود السوداء الرائعة، حيث تتصدر الورود موضة أزياء صيف2019.

ونشرت «كيارا فيراجني»، صور هذه الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصوروالفيديوهات انستجرام، حيث جاءت ساحرة، فبجانب الفستان الأصفر الرائع، ظهرت بصبغة شعر بلاتيني جذاب غاية في الروعة، وطبقت مكياج ساحر مع أحمر الشفاه البرتقالي، وظلال العيون الأصفر، وأرتدت الاكسسورات الذهبية.

Advertisements

فإذا كنتي تحتارين في اختيار أزياء عيد الفطر2019، لاتترددي في أن تستوحي إطلالتك من إطلالة «كيارا فيراجني»، الصيفية الرائعة وخاصة أن اللون الأصفر مشرق ورائع ويناسب بهجة العيد، ويجدد إطلالتك، وخاصة إذا اختارتي لون شعر جديد خلال هذا العيد حيث يتربع الأصفر العسلي والبلاتيني على عرش موضة الشعر 2019، لمزيد من الجاذبية.

وأيضا بإمكانك تحضير مكياج البيج والأصفر وأحمر الشفاه البرتقالي، لإطلالة جديدة ورائعة تشعرك بأجواء العيد وواكب خطوط الموضة العالمية لهذا الصيف.

اقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| البرتقالي على طريقة «كيارا فيراجني»

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا