الارشيف / صحة

حبوب الشعر برايورين : افضل فيتامين للشعر لتطويله والحد من تساقطه

حبوب الشعر برايورين؛ هي من أفضل المكملات الغذائية التي تعمل علي إنبات الشعر سواء للرجال أو للنساء، وهي فيتامينات طبيعية تقوي بصيلات الشعر، وتجعلها مغروسة في فروة الرأس لمدة أطول، وهي عبارة عن كبسولة تؤخذ عن طريق الفم وتحتوي علي خليط من الأعشاب الطبيعية وليس بها أي مكون كيميائي يائي بل مكوناتها طبيعية 100%.

مكونات حبوب الشعر برايورين
  1. تحتوي حبوب الشعر برايورين علي زيت جنين القمح الذي يعمل على تعزيز نمو الشعر ويتحكم في تساقطه، يقوي بصيلات الشعر ويمنع تكسره وجفافه، ينعم الشعر ويرطبه، كما يحمي فروة الرأس أيضاً ويخلصها من الجلد الميت.
  2. تحتوي حبوب الشعر برايورين أيضاً علي فيتامين ب 5 الذي يُساهم وبشده علي منع فقدان الشعر وتساقطه، ويعمل على وقاية الرأس من الصلع.
  3. بانتوثينات الكالسيوم الذي له دور مهم جداً في تحسين جودة الشعر وملمسه ولمعانه.
  4. حمض L سيتيستين وبيوتين اللذان لهما دور مهم في تقوية الشعر وإمداد البصيلة بالغذاء .
  5. رائحة الفانيليا لإعطائها رائحة مميزة.
فوائد حبوب الشعر برايورين
  • يعالج تساقط الشعر ويحافظ عليه.
  • يعمل علي تغذية بصيلة الشعر مما يجعله قوية وتبقي لأطول فترة ممكنة في الرأس.
  • يحُد من تساقط الشعر الزائد عن المُعدل الطبيعي.
  • إمداد فروة الرأس بالتغذية الكاملة.
  • يكثف الشعر ويزيد نموه في فروة الرأس.
  • يرطب فروة الرأس، كما يزيل منها الخلايا الميتة التي تتسبب في وجود القشرة.
  • يعالج ضعف الشعر، كما يقضي على تقصف الشعر، وبهتان لونه ويُعطيه لمعة طبيعية.
  • يعالج التهابات فروة الرأس.
  • يعالج تجاعيد الشعر، والشعر الهش والمتقصف.
أضرار حبوب الشعر برايورين

سعر حبوب الشعر برايورين

تتوفر سعر العبوة التي تحتوي علي شريطين في  المملكة العربية السعودية ب 280 ريال سعودي، وفي مصر ب 1300 جنية مصري.

وهذه الحبوب لا تُفيد الشعر فقط فحسب، بل تُفيد الأظافر، حيث تعمل علي تطويلها  وتقويتها وحمايتها من التقصف، وتُفيد الجسم بشكل عام.

تُأخذ كبسولتين في اليوم لمدة 6 أشهر وتظهر النتيجة من أول أسبوع، وتحصلي على نتيجة مُرضية في الشهر الرابع من الاستخدام، وليس لها موانع استعمال.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حبوب الشعر برايورين : افضل فيتامين للشعر لتطويله والحد من تساقطه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفنى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا