أخبار عاجلة
مدرب ألمانيا: لن أستقيل -

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان "هاشتاج" على "تويتر": "حلوة البنت"

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان "هاشتاج" على "تويتر": "حلوة البنت"
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان "هاشتاج" على "تويتر": "حلوة البنت"

كتبت- هاجر حاتم:

احتل هاشتاج "مايا رعيدي"، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن فازت بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، في الحفل الذي أقيم أمس الأحد في العاصمة اللبنانية بيروت، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع.

مايا رعيدي لُقبت بملكة جمال لبنان، فيما جاءت ميرا طفيلى وصيفة أولى، ويارا أبو منصف وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فهي فانيسيا يسبك.

وتفاعل عدد من رواد "تويتر" مع الهاشتاج، بين مؤيد ومعارض للتتويجها باللقب، وعلَّق البعض قائلًا "مبروك للبنان تتويج مايا رعيدي على عرش جماله. فعلا تستحق اللقب. موفقة في مهمتها وإن شاء الله بتجيبلنا تاج #ملكة_جمال_الكون".

ورأى آخرون أن جمالها فقط هو من أهلها للفوز باللقب وليس طريقة إجابتها على أسئلة لجنة التحكيم، إذ قال البعض "هلأ مايا رعيدي حلوة بس ميرا طفيلي بتستحق اللقب اكتر وجاوبت بشكل أفضل، بس النتيجة معلبة ومعروفة من قبل، والاسم تسرب من فترة وما حدا يقنعني بالعكس.. يلا مبروك حلوة البنت".

بينما شبهها الكثيرون بملكة جمال السابقة جورجينا رزق، ويتمنون أن تحصل مايا على لقب ملكة جمال الكون، مثلما فعلت جورجينا من قبل".

وتألفت لجنة التحكيم من ملكة جمال الكون لعام 2017Demi-Leigh Nel-Peters، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ومصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، ومصمم المجوهرات ومؤسس دار زغيب ضومط زغيب، بالإضافة إلى الإعلامي جورج قرداحي، وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم، وممثل وزارة السياحة غي مانوكيان ، والممثل ومقدم البرامج عادل كرم وأخصائي التجميل اللبناني بسام فتوح.

وشهد الحفل حضور عدد ضخم من نجوم الفن والعالم والسياسة، أبرزهم وزير السياحة اللبنانية أفيديس كيدانيان.

الخبر (مايا رعيدي ملكة جمال لبنان "هاشتاج" على "تويتر": "حلوة البنت") منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آثار لا يتوقعها الزوجان عند التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة طويلا
التالى جائزة نوبل للطب 2018: تعرف على المساهمة التي أحدثت ثورة بالعلاج المناعي للسرطان