اخبار الخليج

الترتيب العالمي لأجمل النساء في العالم!.. لن تصدق مرتبة نساء اليمن والسعودية

الرياض - محمد الاطلسي - في احدث التصنيفات التي اطلقتها مجلة (رانكر) لأجمل النساء في العالم حيث وضع احصاءات لتحديد أجمل النساء في الوطن العربي فجاءت النساء السوريات في المركز الاول كأجمل النساء في المنطقة العربية متفوقات علي نساء تونس والمغرب والذين جاءوا في المركز الثاني والثالث وذلك بنفس عدد النقاط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجاء التصنيف ليضع نساء فلسطين في المركز الرابع ولبنان في المركز الخامس ثما تلي ذلك الجزائر في المركز السادس. وشهد المركز السابع تواجد مصر بينما شهد التنافس علي المركز الثامن بين كلا ً من الاردن والعراق حيث تنافست الدولتان علي المركز.

 

وفي التصنيف العالمي فقد جاءت سوريا في المركز الواحد والثلاثون من اصل 160 دولة دخلت داخل التصنيف الذي تم اطلاقة لتصنيف الجمال العربي مقارنة بالجمال العالمي حيث شهد تصنيف جمال المرآة السعودية تراجعاً كبيراً عن السنوات الماضية حيث شهد التصنيف مفاجئة بدخول سوريا في المركز الاول علي المستوي العربي في جمال النساء.

 

ويعتمد التصنيف علي العديد من المدخلات المختلفة والتي من ضمنها آراء الجمهور والمتخصصين بالمرآة والجمال حيث يتم منع المشاركين من اختيار البلدان التي يقنطوا فيها. وقد جاءت تونس في المركز السادس والثلاثون والمغرب في المركز التاسع والثلاثون في ترتيب الدول المختلفة عالمياً.

 

ويذكر ان السعودية قد وضعت شروطاً تعجيزية من اجل زواج الاجانب بالنساء السعوديات حيث وضعت شروط التي من ضمنها ان يكون عمر الزوج من (25 الي 50) عام كما يتعين الا يتعدى فرق السن بين كليهما عن 15 عام ويقوم ولي الامر بتقديم نفسة الي والي المنطقة التي ينتمي اليها. كما يجب ان يكون الدخل الشهري للمتقدم للزواج 3000 ريال سعودي او بالعملة المقابلة للعملة السعودية بشرط ان تتناسب مع نفس القيمة زيادة او نقصان.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا