الارشيف / منوعات عامة

العبقرية ليلى عبداللطيف تُفجّر مفاجأة عن الشارع المغربي وتصدم كل المغاربة.. لن تصدقوا ماذا توقعت !!

انت الأن تتابع خبر العبقرية ليلى عبداللطيف تُفجّر مفاجأة عن الشارع المغربي وتصدم كل المغاربة.. لن تصدقوا ماذا توقعت !! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تتوالى مفاجأت سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف بالتوقعات المثيرة والتي كان للمغرب فيها نصيب كبير حيث كشفت عن سلسلة توقعات صادمة هزت الشارع المغربي وفاجأت جميع المتابعين على شاشات التلفاز وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتوقعت العرافة ليلى عبد اللطيف إعلان حالة الطوارئ في المغرب بسبب أحداث مؤسفة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وتحدثت عن انقلابات عسكرية وغير عسكرية في قارة إفريقيا وسنرى اندلاع حرب أهلية في عدة دول أفريقية وانتشار كبير للأمراض والأوبئة الخطيرة.

وقالت  ليلى عبد اللطيف عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب": " إن شهري مايو ويونيو ستكون خطيرة على بعض دول العالم، وتحمل الكثير من القلق على لبنان من الجنوب إلى الشمال".

لبنانياً توقعت العرافة ليلى عبد اللطيف، أن المدارس الرسمية في لبنان مهددة بالإغلاق، وأن موظفي مطار رفيق الحريري الدولي هم في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تعرقل جهود رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط، وشركة طيران الشرق محمد الحوت ستنجح في إنهاء الأمر والوصول إلى حل، بالإضافة إلى عودة أعداد كبيرة من المهاجرين إلى لبنان وبناء شبكة استثمارية.

وأضافت أن الأضواء الإعلامية تتجه إلى مدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري لحدث مهم وما بين البدلة العسكرية والبدلة السياسية أرى اللواء البيسري في الحالتين يؤدي التحية ويشكل المفاجأة، معقبة «ممكن أن يكون رئاسياً أو غير ذلك».

وحول مشاهد المياه التي غمرت الشوارع اللبنانية بسبب الأمطار، قالت العرافة الشهيرة إنه سيكون مشهداً طبيعياً أمام قسوة وخطورة المشاهد القادمة بسبب الأمطار والعواصف، وهنا أحذر وأنبه الجميع بإيجاد الحلول قبل وقوع الكارثة خاصة خلال الأشهر الستة الأولى من 2024.

Advertisements

قد تقرأ أيضا