منوعات عامة

وصفات طبيعية لغلق مسامات الوجه بسرعة وبمكونات بسيطة

انت الان تتابع تفاصيل خبر وصفات طبيعية لغلق مسامات الوجه بسرعة وبمكونات بسيطة والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - يعاني الكثير من الناس من وجود مسامات واسعة في البشرة، وسنوضح في هذا المقال أهم الطرق التي تستخدم في غلق مسامات الوجه، والتي من أهمها مكعبات الثلج، حيث تساعد مكعبات الثلج في تقليص حجم مسامات الوجه الكبيرة، حيث تقوم بشد البشرة بكفاءة عالية، وتنشط الدورة الدموية، وبالتالي تعزز صحة البشرة.

أفضل طرق غلق مسام البشرة

يتم استخدام هذه الوصفة عن طريق لف مكعبات الثلج بقطعة قماش نظيفة ثم توضع على الوجه وتترك لمدة 15-20 دقيقة، ويعد ذلك يتم تنشيف البشرة جيداً، وتكرر هذه الطريقة ثلاثة مرات يومياً، وذلك لضمان غلق المسام جيداً.

اقرأ أيضاً

ومن أهم الوصفات التي تستخدم لغلق مسامات الوجه هي مقشر السكر وزيت الزيتون وعصير الليمون، حيث له القدرة على تقشير البشرة وإزالة الزيوت الزائدة والأتربة العالقة، ومكونات هذه الوصفة هي ( ملعقتان كبيرتان من السكر، وملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون وقطرات من عصير الليمون).

وصفات طبيعية لغلق مسامات الوجه بسرعة وبمكونات بسيطة

وصفات طبيعية لغلق مسامات الوجه بسرعة وبمكونات بسيطة

وتحضر هذه الوصفة عن طريق خلط المكونات جميعاً مع بعضهم البعض، ثم يتم فرك البشرة بالخليط جيداً لمدة 20-30 ثانية، ثم يتم غسل البشرة بالماء البارد وينشف جيداً، وينصح بتكرار ذلك مرة أو مرتين بالأسبوع، ويمكن خلط القليل من خل التفاح مع الماء وغمس قطعة من القطن فيه ثم يتم وضعها على الوجه ويترك لعدة دقائق ثم يغسل جيداً وتكرر لحين غلق مسامات الوجه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وصفات طبيعية لغلق مسامات الوجه بسرعة وبمكونات بسيطة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا