منوعات عامة

تراند الفن: بيان رسمي بشأن سيارة ياسمين صبري .. هذا ما جاء فيه

فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 12:37 مساءً - أصدرت مصلحة الجمارك المصرية بيانًا رسميًا، تعلق فيه على واقعة سيارة الفنانة ياسمين صبري، كما نقلت وسائل إعلام مصرية، عن مصادر رسمية بميناء الإسكندرية، تعليقها على الواقعة، والتي قالت إن “الميناء ليس له أي علاقة بموضوع جمارك سيارة الفنانة المصرية ياسمين صبري، الذي تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ونقلت صحيفة “المصري اليوم”، عن مصادر، قولها إن “هناك إدارات داخل الميناء، وكل إدارة تقوم بعملها بما كفله القانون والإجراءات المنظمة للعمل داخل الميناء”، مشيرة إلى أن “الإفراج الجمركي عن سيارة الفنانة ياسمين صبري ماركة رولز رايس إجراء روتيني يحدث مع مواطنين كثيرين بشكل دوري، ولا تحدث هذه الضجة الإعلامية”.

وأشارت المصادر، إلى أن “الجمارك أوضحت في بيان رسمي أنه تم تسجيل البيان الجمركي رقم 2544 بتاريخ 19/ 8 2020 باسم السيدة/ ياسمين أشرف مدحت ابراهيم صبري ومشمولة طبقا للمعاينة سيارة ماركة رولز رايس داون موديل 2020 السعة اللترية 5600 ( 12 ) سلندر، منشأ إنجلترا، الشحن من ميناء ليماسول قبرص، حيث بلغت قيمة السيارة نحو ٦ ملايين جنيه، وقامت مالكة السيارة بدفع رسوم الإفراج والضرائب بقيمة 3.7 مليون جنيه”، مؤكدة أن “هناك سيارات أحدث وبأسعار أغلى من سيارة ياسمين صبري، ويقوم مستوردوها بدفع الرسوم دون هذه الضجة الإعلامية”، بحسب قولها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لتصريح التخليص الجمركي للسيارة الجديدة. ووفقا للوثيقة المتداولة، والتي نشرتها وسائل إعلام مصرية، فإن السيارة رولز رويس “كابروليه” باسم الفنانة ياسمين صبري بتاريخ 19 أغسطس/ آب 2020، ويبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تقدر بـ 3.717.137 ملايين جنيه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تراند الفن: بيان رسمي بشأن سيارة ياسمين صبري .. هذا ما جاء فيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا