مصر

“رسمياً” وبعد قرار الحكومة| التنظيم والإدارة يناشد الموظفين أصحاب المؤهلات الأعلى...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Advertisements

وافق اليوم الدكتور مصطفى مدبولي بشكل رسمي على قيام الحاصلين على مؤهلات عليا أثناء تأديتهم الخدمة على التسوية بمؤهلاتهم العليا الحاصلين عليها، وتعديل اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، كما اشترط قرار مدبولي اليوم 6 شروط للتسوية، وذلك كما في المستندات التالية وهذا الرابط.

قال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ ،أنه من حق أصحاب المؤهلات الأعلى والحاصلين على هذا المؤهل حتى تاريخ الأول من نوفمبر 2019 التسوية بمؤهلهم الجديد، وذلك وفق قانون الخدمة المدنية والمخاطبين به.

وخلال لقاء له مع على شاشة قناة “دي إم سي”، الفضائية مع الإعلامي أسامه كمال، طالب الشيخ الموظفين الذين حصلو على مؤهلات أعلى بضرورة التقدم رسمياً إلى جهة عملهم للتسوية بمؤهلهم الجديد.

Advertisements

اقرأ يضاً:

المالية| زيادة مرتبات جميع الموظفين وتكليفات رئاسية بإعادة هيكلة الأجور لتتماشى مع الأسعار و300 جنيه لأصحاب المعاشات

رسمياً| الحكومة تؤكد تثبيث جميع العمالة المؤقتة بالدولة وموقف المتعاقدين بعد حظر قانون التعاقد

الأرصاد تؤكد حدوث 4 ظواهر جديدة تضرب مصر وزيادة معدلات الأمطار والسيول

وأشار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى أن باب التسوية ما زال مفتوحاً وحتى الأول من نوفمبر القادم من العام الجاري.

وفي نفس السياق لفت الشيخ إلى أن الموظف الذي يقوم بالتسوية يفقد الأقدمية، وذلك لأنه قام بالانتقال إلى وظيفة جديدة، كما أن راتبه هو راتب الوظيفة الجديدة حتى ولو كان أقل، مضيفاً إلى وجود تعديلات في المادة 189 تضمن لمن يقوم بالتسوية أن يحتفظ بالراتب الأعلى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا