الارشيف / أخبار مصرية

أهالى عين الصيرة يردون على أكاذيب معتز مطر بـ «الزغاريد»: تحيا مصر واحنا معاك ياسيسي (فيديو)

رددت أهالي عين الصيرة خلال تجولهم في المساكن الجديدة بمدينة بدر هتافات تحيا مصر وأحنا معاك ياسيسي مصحوبة بزغاريد، في رد تلقائي على ما يبدو للحملة الممنهجة التي يشنها إعلام جماعة الإخوان الإرهابية المبثوث من دول معادية لمصر.

 

هؤلاء الأهالى كانوا يقطنون بمساكن غير أدمية فى "عين الصيرة، لينتقلوا إلى مساكن جديد بمدينة بدر في إطار خطة الدولة لتوفير إسكان أدمي لكافة المواطنين، ما دفعهم للتعبير عن سعادتهم بابتسامات عريضة فضلا عن الهتافات التى تشيد بالرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 

ووجهت إحدى سكان عين الصيرة، دعاء لرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة:" ربنا يبارك للرئيس عبد الفتاح السيسى ويعطيه الصحة ويعيش ويوزع على الغلابة" بينما وقفت بجوارها إحدى أقرباها لتلخص فرحتها بالسكن الجديد بـ"زغرودة" قوية جلل صوتها المكان.

 

وفى سياق متصل واصل جهاز مدينة بدر، استقبال وتسكين  السكان المستحقين للوحدات من أهالى عين الصيرة، حيث قام جهاز تنمية مدينة بدر، فى تسليم الوحدات السكنية،  لسكان منطقة  سور مجرى العيون والعاملين بالمدابغ، وذلك بحضور المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس عمار مندور رئيس الجهاز، ومسئولى الجهاز 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا