الارشيف / مصر

لجنتين من مصر للطيران والملاحة الجوية لمناقشة تطوير المجال الجوي

Advertisements
أعلنت وزارة الطيران المدني، عن تشكيل لجنتين من الشركة القابضة لمصر للطيران والشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، لعقد لقاءات دوريه لمناقشة آليات تطوير المجال الجوي المصري بالشكل الذي يحقق أكبر جدوى اقتصادية.

وقالت وزارة الطيران المدني، إن تطوير المجال الجوي المصري سيكون من شأنه التغلب على كافة الصعوبات ووضع الحلول المناسبة لها ليصبح المجال الجوى المصرى مجالا جاذبا، فضلا عن العمل على تقليل المسافات بين كل نقطة والأخرى، وفتح طرق جوية جديدة اختصارا للمسافات لجذب أكبر عدد من الطائرات العابرة للمجال الجوى المصرى وبالتالى تقليل استهلاك الوقود وهو ما سيعود بالنفع على الراكب و شركات الطيران.

جاء ذلك خلال لقاء عقده الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والملاح عادل ثابت رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، لمناقشة آليات العمل خلال الفترة القادمة وتقديم كشف حساب عن فترة العمل الماضية.

حضر اللقاء الطيار سامح الحفنى رئيس سلطة الطيران المدنى والطيار حسن التهامى أمين عام وزارة الطيران والطيار أحمد جنينة رئيس مجلس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار أشرف الخولي رئيس شركة الخطوط الجوية و لفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى.

وفى نهاية اللقاء تبادل المراقبين الجويين والطيارين الصور التذكارية فى مشهد رائع معربا عن روح الحب والتعاون والانتماء الذى يتميز به العاملين بقطاع الطيران المدنى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا