الارشيف / مصر

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 من موقع أكاديمية الشرطة المصرية بالرقم القومي

Advertisements

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 يبحث عنه الكثير من طلاب الثانوية العامة أو الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية، حيث يمكن الالتحاق بكلية الشرطة بمجموعة من الضوابط لحملة الثانوية، ويمكن أن يتم التقديم في كلية الشرطة من خلال الإنترنت وذلك من خلال موقع الشرطة المصرية ويمكن التعرف على نتيجة الاختبارات التي أجراها الطلاب من خلال استخدام الرقم القومي واستخدام رقم الملف أيضًا، وسوف نتعرف على الخطوات بالتفصيل.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019

هناك العديد من الإجراءات والخطوات التي اتخذتها كلية الشرطة حتى يلتحق بها الطلاب، وقد حاولت الكلية أن تقوم بالتيسير على الطُلاب في عملية التسجيل، والتي قد كانت مستمرة حتى يوم الخامس عشر من شهر أغسطس، للدور الأول والدور الثاني لطلاب الثانوية العامة.

وإذا كان الطالب يرغب في التعرف على نتائج اختبارات كلية الشرطة فيمكنه أن يقوم بذلك من خلال الدخول إلى موقع أكاديمية الشرطة عبر الإنترنت ويقوم بإدخال البيانات المطلوبة منه عبر الموقع حتى يقوم بالاستعلام عن النتيجة.

خطوات التعرف على نتائج كلية الشرطة 2019/2020

الاستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات الخاصة بكلية الشرطة سيكون متاح من خلال الاستعلام برقم الملف والاستعلام بالرقم القومي عبر موقع أكاديمية الشرطة، حيث أن هذا الموقع قد تم توفيره لجميع الطلاب للتسجيل والتعرف على النتيجة والتعرف على نتائج القدرات والاستعلام عن مواعيد التقديم وكل ما يتعلق بمرحلة الإنضمام بكلية الشرطة.

فنرجو المتابعة معنا أول بأول لكي تتعرف على نتائج اختبارات قدرات كلية الشرطة، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا