الارشيف / مصر

بالفيديو.. صاحب مطعم عروس دمشق في الإسكندرية يرد على قرار الإغلاق

Advertisements
قال صاحب المطعم السوري "زهرة دمشق" الموجود في محافظة الإسكندرية، والذي تسبب في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مخالفاته وأزمته مع السيدة العجوز التي تسببت في صدور قرار بإغلاق المطع: إنه يعتذر لكل المصريين لو بدر منه أي خطأ في حقهم.

وأضاف خلال فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لم يخطئ أو يسيئ للسيدة العجوز، موضحا: "بناتها هما اللي كانوا بيشتموني وأنا قولتلهم خشوا جوه وابعتولي راجل اتكلم معاه عشان منغلطش في بعض أكتر من كدا.. وكانت بتقولي كفاية افترى ومغلطتش فيها ودخلت جوه، والمشكلة مش جديدة وهناك قضايا بيني وبينهم، والست قامت برفع دعوى قضائية ضدي وأنا كمان، وهما عايزين يبيعولي الشقة بثمن غالي جدًا أكتر من تمنها بـ5 مرات".

وصدر قرار بغلق مطعم سوري يدعى "عروس دمشق"، بعدما تسبب في أزمة كبيرة في محافظة الإسكندرية ونتج عنها طرد سيدة عجوز من منزلها وتعدي أصحاب المصنع عليها وعلى أولادها.

تسبب أحد المطاعم السورية في محافظة الإسكندرية بشارع جمال عبد الناصر الرئيسي بمنطقة العصافرة، في أزمة لسيدة مصرية كبيرة بعدما تركت منزلها بسبب المخالفات الجسيمة التي ارتكبها أصحاب المطعم السوري ومن بينها أنهم يقومون بتحضير الطعام ووجبات المطعم ببوتاجازات بها أكثر من 10 أعين ونارها شديدة السخونة أسفل بلكونة منزل السيدة العجوز التي تدعى أم شيرين.

Advertisements

ونشرت نجلتها شيرين أكثر من فيديو وصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تبين مخالفات المطعم السوري في ظل وجود مالك المطعم وقيامه بسبهم في بعض الفيديوهات.

واتهمت نجلة السيدة العجوز في استغاثتها للمسئولين أن المطعم السوري يستغل دون وجه حق ممرا واقعا بين العمارتين وكذلك أجزاء كبيرة من الرصيف، بالمخالفة للقانون، ووسط غياب كامل من حي ثان المنتزه ورجال الأمن الصناعي وشرطة المرافق.

وأضافت أنها عندما قررت مواجهة صاحب المطعم بالمخالفات والحياة السيئة التي يعيشونها فوجئت به يحضر لها عددا من النساء يسببنها ويتعرضن لها بالأذى، مطالبة في استغاثتها بالتدخل الفوري من الجهات المختصة تطبيق القانون فقط، قائلة: "مصر ليست مستباحة".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا